مطابخ ودواليب حمامات كانديانا

مطابخ ودواليب حمامات كانديانا
قمة التصميم .. فن الإبداع .. روعة الخيال - أنقر علي البرواز لمشاهدة العديد من صور المطابخ

بحث داخل المدونة Search within the blog

تستخدم معارض كانديانا أجود أنواع الخشب الطبيعي , والألوميتال السادة الملون والمطلي بدهان الخشب.

تستخدم معارض كانديانا أجود أنواع الخشب الطبيعي , والألوميتال السادة الملون والمطلي بدهان الخشب.
مطابخ كانديانا 58 تعاونيات سموحة - خلف مديرية أمن الأسكندرية وقرب سوبر ماركت "خير زمان" ت: 01222789839 .. لمشاهدة المزيد من التصاميم أنقر علي الصورة التي أمامك

الاثنين، 4 فبراير 2013

العفوية الزائدة قد تدمر الحب والحياة الزوجية بقلم الكاتب عبد المنعم الخن



جميل أن تعيشي قصة حب مميزة ترتكز على الصراحة المتبادلة والصدق. لكن لا تنس أن العفوية الزائدة والتحدث بببعض الأمور التي لا يستسيغها الشريك قد تتحول إلي نزاع ويكون الخاسر هنا الحب الذي يجمع بينكما. ولما كان هذا الأمر من الأهمية بمكان وجدت من الضروري تقديم بعض النصائح للزوجة فيما يتعلق بعلاقتها بزوجها:

- لا تتحدثي عن تاريخ ولي وانصرف بالنسبة لمعجبينك او مغامراتك في فترة مراهقتك.

- لا تتحدثي مع زوجك عن أزواج صديقاتك وإمتداحهم والإشادة بكرمهم وحسن معاملتهم لزوجاتهم لآن في ذلك تلميح للزوج قد يفهمه بطريقة خاطئة.

- عند مشاهدتك لفيلم ما أو مسلسل تليفزيوني مع زوجك حاذري من إبداء إعجابك ببطل الفيلم أو المسلسل أو وصفه بأنه شاب وسيم مثلا أو تندرك بوجود مثل هذه الشخصية في الواقع العملي , فهذا قد يشعر زوجك بالغيرة أو شعوره بقناعتك بأنه ليس الرجل الذي كنت تتمنيه. 

- عندما يعود الزوج للمنزل يحمل ببعض الحاجيات المنزلية لا تبدي إعتراضك علي ما أتي به بل سارعي بتناولها منه ولا تنسي توجيه الثناء علي حسن إختياره لهذه الحاجيات أو الإصناف وأبدي إعجابك بهذا الإختيار وتدعي له بدعاء كريم يشجعه علي الإستمرار في هذا النهج.

- إذا صحبك زوجك إلي مكان لتناول العشاء مثلا وإذا لم يرق لك هذا المكان فلا تصارحيه بهذا .. لأنه قد يعتبر ذلك إساءة إلي حسن إختياره وبذلك تفتقدين اللحظة الرومانسية التي يسعي إليها الزوج .

- عند تلبية دعوة للغذاء من قبل أهل زوجك .. فلا تنتقدي طهي أو نوعية الطعام الذي تناولتيه أمام مسامع زوجك عند رجوعك إلي المنزل , بل يتوجب عليك الثناء والإطراء بما تناولتيه من طعام وشراب في بيت أهل الزوج.

- لا تبدي أي إمتعاض لزوجك عندما يقوم بدعوة أهله للغذاء في بيتك وأشعريه بسعادتك بذلك وقومي بتوجيه وتشجيعه بل وإختيار أفضل ألوان الطعام اللازم لهذه الدعوة.

- بعد الإنتهاء من أعمال الطهي المعتادة أو غير المعتادة كعزومة مثلا لأهل الزوج أو أقاربه لا تذكري لزوجك مدي معاناتك وتعبك في إتمام الطهي أو القيام بواجب الضيافة تجاههم.

لا تستقبلي زوجك عند عودته من عمله بملابس المطبخ وينبغي عليك تغييرها بملابس أخري "إستايل" وبألوان يحبها ويهواها زوجك مع وضع بعض العطور والبرفانات وبالأخص التي أختارها لك زوجك من قبل في عيد ميلادك مثلا.

- لا تشعري زوجك أن إهتماماتك بأولادك قد جارت علي إهتماماتك له بل إشعريه دائما أن إهتمامك بأولادك منبثقة من إهتمامك به شخصيا وإنتهزي الفرصة دائما لخلق جو رومانسي بينكما والجلوس سويا علي ضوء الشموع والموسيقي الهادئة الحالمة ومشروب ذات لون أحمر كمشروب الفراولة أو الورد مثلا في كأس واحدة شفافة تتناولها كلا شفتاكم بالتناوب .. كأس واحد فقط كرمزية بأنكما جسد واحد بقلب واحد جمعكم الله بعقد زواج مقدس واحد.

ليست هناك تعليقات: