مطابخ ودواليب حمامات كانديانا

مطابخ ودواليب حمامات كانديانا
قمة التصميم .. فن الإبداع .. روعة الخيال - أنقر علي البرواز لمشاهدة العديد من صور المطابخ

بحث داخل المدونة Search within the blog

تستخدم معارض كانديانا أجود أنواع الخشب الطبيعي , والألوميتال السادة الملون والمطلي بدهان الخشب.

تستخدم معارض كانديانا أجود أنواع الخشب الطبيعي , والألوميتال السادة الملون والمطلي بدهان الخشب.
مطابخ كانديانا 58 تعاونيات سموحة - خلف مديرية أمن الأسكندرية وقرب سوبر ماركت "خير زمان" ت: 01222789839 .. لمشاهدة المزيد من التصاميم أنقر علي الصورة التي أمامك

السبت، 29 يونيو 2013

إلي حبيبة الحب يوم عيده .. همسات بقلم عبد المنعم محمد عمر


حبيبة قلب ملئتيه بحبك ولكن لم يسعه لأنه حب أكثر من السماء طولا وأعظم من البحار عرضا .. حب من أجل الحب ترسخ ولم يأت عرضا .. حبك في القلب يا حبيبتي ولد عملاقا .. حب وسع قلب كل عاشق ولهانا طواقا .. ليس حب ساعة تمضي ولكنه حب خالد لقيام الساعة .. أحببت فيك الحب والحب أحبك من أجل الحب فكانت الحياة الأبدية والحب ألأبدي توأمان .. الحب والحياة والحياة الحب من أسبق في الوجود؟ ..

أنه الحب طل علي الدنيا قبل الحياة وبسبب الحب تولدت الحياة , حياة كل شيء الزرع والضرع والإنسان .. كل شيء في الوجود يحب ومالك الكون يحب أنه الله .. الله محبة. 

وأنت يا حبيبتي وسع حبك كل شيء .. صوت غناء البلبل .. عطر النرجس والقرنفل .. جدول الماء الرقيق المتهدل .. أما الوجه الحسن فوجهك الوضاء المتهلل .. فيا بشري للعاشقين كلهم يوم منحت الحب لكل عاشق متأمل .. حب يسمو بالإخلاق كل متأصل.

أتيت عيدك بنفسك ونفيسك فأنرت الدنيا بنور محياك يوم عيدك , وأطعمت المغرمين المحرومين من فيض شهدك وعطرت الدنيا بعطر أنفاسك فتواري الزهر خجلا من فرط حسنك وصفا الماء في النهر يوم أرتشفت من كأسه وغني الربيع غنوة الحب من شدة وجده , 

معزوفة من إحساس ووجدان سلوي للعاشق الولهان مرددا أحبك أحبك أحبك علي مدي الأيام والأزمان.