مطابخ ودواليب حمامات كانديانا

مطابخ ودواليب حمامات كانديانا
قمة التصميم .. فن الإبداع .. روعة الخيال - أنقر علي البرواز لمشاهدة العديد من صور المطابخ

بحث داخل المدونة Search within the blog

تستخدم معارض كانديانا أجود أنواع الخشب الطبيعي , والألوميتال السادة الملون والمطلي بدهان الخشب.

تستخدم معارض كانديانا أجود أنواع الخشب الطبيعي , والألوميتال السادة الملون والمطلي بدهان الخشب.
مطابخ كانديانا 58 تعاونيات سموحة - خلف مديرية أمن الأسكندرية وقرب سوبر ماركت "خير زمان" ت: 01222789839 .. لمشاهدة المزيد من التصاميم أنقر علي الصورة التي أمامك

السبت، 7 سبتمبر 2013

هل نجد الحب الصادق في زماننا هذا؟ بقلم عبد المنعم عمر


كتب المدون / المحاسب عبد المنعم محمد عمر

أجمل شيء في الوجود هو الحب بل هو الحقيقة الوحيدة المؤكدة بعد الموت .. وبالحب وحده تبني الأسرة وتسعد وتبني الأمم وتتقدم .. والحب الذي أقصده هو الحب الجامع أي الذي يجمع البشر من ذكر وأنثي .. حب العمل .. حب العلم .. حب الوطن , وقبل كل شيء حب الله سحانه في علاه ورسوله صلي الله عليه وسلم وباقي الرسل .. ولا ننسي أن "الله محبة".
وقد تباري مؤلفو الأغاني في كتابة أغاني الحب والغرام والعشق والهيام كأغنية عاشق الروح والتي غناها الموسيقار محمد عبد الوهاب وأغنيات بالحب وحده أنت غالي عليا وسيرة الحب والحب كده والحب كله وأنت الحب وكلها غنتها كوكب الشرق أم كلثوم وحبيب العمر لفريد الأطرش وحبيب حياتي لعبد الحليم حافظ وغير ذلك كثير جدا.

كما تناولت السينما المصرية والعالمية رويات كلها تدور في فلك الحب والعشق ولا تجد أروع من رواية عنتر وعبلة والتي جسد شخصية عنتر فيها الفنان الراحل فريد شوقي وكان يحب عبلة بجنون وقال فيها الشعر الصادق من القلب إلي قلب عبلة والتي جسدت شخصيتها الفنانة الممثلة كوكا , كذلك روايه ليلي والتي تناولتها السينما المصرية وجسدت شخصية ليلي الفنانة ليلي مراد التي كانت تعشق حبيبها حسين صدقي ومن أجل هذا العشق  ضحت بحياتها من أجل سمعة أسرة الحبيب وضحت بسمعتها هي من أجل ذلك بإيهام الحبيب بأنها كانت تمثل عليه الحب وأنها مازالت تبحث عن المال من مصادر الخسة والدناءة , كل ذلك من أجل أن يكرهها وتبتعد عن طريقه وكان ذلك إجابة لتوسلات والد الحبيب أن تبعد عن أبنه حفاظا عن سمعة الأسرة وعرض عليها المال فأبت أن تأخذه ووعدته بإجابة طلبه ونفذت ذلك بالفعل حتي أشتد عليها المرض وماتت وعندها أيقن الأب بطهارة هذه الحبيبة وسمو أخلاقها ووفائها بما تعهدت به ولكن بعد فوات الآوان.

هذه نماذج من الحب الصادق الذي يسمو علي كل مصلحة وكل غرض , فهل نجد هذا الحب في الواقع العملي اليوم , لا أعتقد.

ليست هناك تعليقات: