مطابخ ودواليب حمامات كانديانا

مطابخ ودواليب حمامات كانديانا
قمة التصميم .. فن الإبداع .. روعة الخيال - أنقر علي البرواز لمشاهدة العديد من صور المطابخ

بحث داخل المدونة Search within the blog

تستخدم معارض كانديانا أجود أنواع الخشب الطبيعي , والألوميتال السادة الملون والمطلي بدهان الخشب.

تستخدم معارض كانديانا أجود أنواع الخشب الطبيعي , والألوميتال السادة الملون والمطلي بدهان الخشب.
مطابخ كانديانا 58 تعاونيات سموحة - خلف مديرية أمن الأسكندرية وقرب سوبر ماركت "خير زمان" ت: 01222789839 .. لمشاهدة المزيد من التصاميم أنقر علي الصورة التي أمامك

الأربعاء، 16 أكتوبر 2013

هرمون الحب يقوي الرجال ويحمي خلايا النساء


كشف خبير واستشاري المناعة المعروف الدكتور عبد الهادي مصباح  أن العلاقة الحميمة  تحسّن من مناعة الجسم ؛ من خلال إفراز العديد من الهرمونات التي تساعد البدن على تأدية مهامه الوظيفية
بشكل جيد".

وأوضح مصباح: "أن العلاقة الحميمية بين الأزواج تبدأ بالتقبيل وتنتهي بالعلاقة الكاملة، ومع بدء هذه العملية يفرز الجسم هرمونات أهمها هرمون الحب (الأوكسيتوسين).. إفراز هذه الهرمونات يكون دائما مصحوبا بحالة نفسية ومزاجيةجيدة، وهو ما يساعد في تحسن مناعة الجسم".

 ورغم تأكيد دكتور مصباح على أهمية العلاقة الحميمية في تحسين المناعة إلا أنه حذر في الوقت نفسه من أن هذه العلاقة قد تكون سببا في نقل أمراض معدية من الشخص المصاب بها إلى شريكه سواء من خلال القبلات كأمراض الجهاز التنفسي، أو من الاتصال الجنسي الكامل كأمراض الجهاز التناسلي .. وأكد مصباح في الوقت صحة نتائج الدراسة التي تتداولها المنتديات ومواقع التواصل الاجتماعية وتؤكد على أهمية القبلات والعلاقات الحميمية بين الأزواج،ودورها في زيادة مناعة الجسم.

واعتمدت النظرية الطبية التي ملأت صفحات المنتديات في نتائجهاعلى أن اللعاب الذي يُفرَز خلال التقبيل، يساعد في زيادة المناعة ضد الأمراض، وخاصةًفيروس تضخم الخلايا الذي تعاني منه نصف نساء الولايات المتحدة.

ليست هناك تعليقات: