مطابخ ودواليب حمامات كانديانا

مطابخ ودواليب حمامات كانديانا
قمة التصميم .. فن الإبداع .. روعة الخيال - أنقر علي البرواز لمشاهدة العديد من صور المطابخ

بحث داخل المدونة Search within the blog

تستخدم معارض كانديانا أجود أنواع الخشب الطبيعي , والألوميتال السادة الملون والمطلي بدهان الخشب.

تستخدم معارض كانديانا أجود أنواع الخشب الطبيعي , والألوميتال السادة الملون والمطلي بدهان الخشب.
مطابخ كانديانا 58 تعاونيات سموحة - خلف مديرية أمن الأسكندرية وقرب سوبر ماركت "خير زمان" ت: 01222789839 .. لمشاهدة المزيد من التصاميم أنقر علي الصورة التي أمامك

الأحد، 23 مارس 2014

كيف تعرفين أنك اخترت الزوج المناسب؟


إن إيجاد الرجل الصحيح للزواج به ليس بالأمر السهل، فحين تشعرين بأنك وجدته، قد تراودك الشكوك، وهو ليس
بالأمر الطبيعي فقط، بل هو صحيح أيضًا.



بالطبع تعلمين أنه يجدر بك أن لا تتزوّجي رجلًا يفتقر إلى الأخلاق أو الصدق أو العاطفة أو يعمل كثيرًا أو ينفق الكثير، ولكن إن كان الشخص لا يعاني من كل هذه المشاكل، وما زالت الشكوك تراودك حوله، فإليك هذه الدلائل لتساعدك على السير بالاتجاه الصحيح في ما يتعلق بزواجك. 

السعادة والدعم العاطفي: 
حتى لو كانت توقعاتك بالارتباط برجل يشعرك بالسعادة طوال الوقت أمرًا غير منطقي، فإن مجرد وجودك مع من تحبّينه سيعطيك إحساسًا بالقوة والسعادة. 

- ستشعرين بأنك تزوّجت بالرجل الصحيح حين تشعرين بالدعم والتشجيع حول تطوّرك العاطفي والفكري معه، فضلًا عن شعورك بالأمان والراحة والاكتفاء. 

- الشخص الصحيح لن يكون سلبيًا أو أنانيًا أو ضعيفًا أو صامتًا أو محرجًا أو منتقدًا أو قذرًا. 

العاطفة والحب:
- ستعرفين أن الشخص الذي اخترته مناسبا إذا كان يقول لك "أحبك" لا بالكلام فقط، بل من خلال أفعاله المحبّة أيضًا، كملاحظته حين تكونين متعبة، وتذكر عيد ميلادك، ورغبته في إمضاء الوقت معك والاستماع لك وإظهاره الاحترام لك ومحبّتك، وتقبيلك عند الذهاب والعودة والحضن دون سبب معيّن. 

- إن الشخص الصحيح هو الذي سيكون صديقًا لك ويستمتع بقضاء الوقت معك. 

- الشخص الصحيح هو الشخص المراعي واللطيف والمهذب، والذي يقوم بأشياء صغيرة ولكن مهمة كشكرك على أيّ مجهود تقومين به. 

التواصل والأهداف والقيم:
- إن تمتعك والشريك بآراء مختلفة أمر لا بأس به ما دام كلاكما يوافق على الاختلاف، وحتى عندما لا توافقينه على رأيه، ستشعرين بالحماسة ولن تملي أبدًا. الشخص الصحيح هو الذي سيتواصل معك بمشاعره وأفكاره دون أن يترك في داخلك مخاوف أو جراحًا. 

- إن الشخص الصحيح هو الذي سيناقش دومًا وإياك الأمور المتعلقة بالزواج والارتباط والأسئلة والأمور المتعلقة بهما قبل الزواج وبعده. 

- إن الشخص الصحيح سيشجّعك على اتخاذ القرارات لحياة أفضل من خلال تناول المأكولات الصحّية وممارسة التمارين الرياضية، كما سيساعدك على الموازنة بين حياتك الخاصة والعملية. الشخص الصحيح سيساعدك ويشاطرك المسؤوليات في المنـزل والأطفال. 

- إن العثور على الشخص المناسب لا يعني أنكما لن تواجها المشاكل أو الاختلاف في التعامل، ولكنه سيساعدك على حل هذه الخلافات دون أن تؤذيا علاقتكما.

ليست هناك تعليقات: