مطابخ ودواليب حمامات كانديانا

مطابخ ودواليب حمامات كانديانا
قمة التصميم .. فن الإبداع .. روعة الخيال - أنقر علي البرواز لمشاهدة العديد من صور المطابخ

بحث داخل المدونة Search within the blog

تستخدم معارض كانديانا أجود أنواع الخشب الطبيعي , والألوميتال السادة الملون والمطلي بدهان الخشب.

تستخدم معارض كانديانا أجود أنواع الخشب الطبيعي , والألوميتال السادة الملون والمطلي بدهان الخشب.
مطابخ كانديانا 58 تعاونيات سموحة - خلف مديرية أمن الأسكندرية وقرب سوبر ماركت "خير زمان" ت: 01222789839 .. لمشاهدة المزيد من التصاميم أنقر علي الصورة التي أمامك

الأربعاء، 13 يناير 2016

إليكِ أنواع الحب الذي لا يموت بعد الزواج !




يُقال إنّ الزواج مقبرة الحب، لأنّ تلك المشاعر تموت بسبب المشاكل اليومية والرتابة، لكن لكي لا تقعي في هذا المأزق، هناك أنواع من الحب الذي يستمرّ بعد الزواج، فتبقى حياتكما ناجحة وتخلو من البرود العاطفي. 

حب يستمر رغم الخلاف: 
إن الحب الذي يزول بعد الزواج لم يكن حباً يوماً، بل مجرد نزوة عابرة وينتهي بعد عدة اشهر من الزواج ما يكون سبباً رئيسياً للطلاق، ومن هنا يجب أن تتأكدي من مشاعرك قبل الإقدام على خطوة الزواج، وبما أن الحياة الزوجية تتعرّض لبعض الخلافات اليومية لا بدّ من حل تلك المشكلات ومواجهتها بعقلانية، وإذا نجحتِ في ذلك فسيستمر الحب رغم تلك الخلافات. 

حب التعوّد: 
مع العِشرة بينك وبين زوجك يصبح الحب نوعاً من الاعتياد والتعوّد بينكما، إذ تصبحان أقرب لبعضكما وتدركان جيداً ما يحلو للآخر وما يزعجه، وإذا غاب الشريك يوماً فستشعرين بافتقاد وجوده وهذا ما يسمّى حب التعوّد. 

حب مبني على الحقائق: 
إنّ بعض الأزواج لا يتصارحون خلال فترة التعارف والخطوبة، فيدركون بعض الحقائق أحدهما عن الآخر بعد الزواج، وهذا ما لا يحتمله الشريك لأنه سيفاجأ بتلك الأمور، لذلك لا بد من أن يكون الحب مبنياً على الحقائق قبل الزواج لكي يستمر بأسلوب ناجح. 

الحب العقلاني: 
هناك بعض الأفراد ممّن يفضّلون أن يأخذوا قرار الزواج بناءً على معايير عقلانية لا رومانسية، وهذا ما قد يؤثر سلباً بعد فترة من الزواج، ويؤدي إلى الندم لذلك يجب أن يكون قرار الزواج مبنياً على العقل والقلب معاً لكي يكون الحب مزيجاً بين الاثنين، ما يسهم في إنجاح الزواج واستمراره. 

حب الأنانية والتملك: 
هناك نوع آخر من الحب الذي يتصف بالأنانية حينما يشعر الشريك بأنّ شريكه ملك له، وهذا ما يكبّله بقيود ويأسره فيسبّب ردة فعل عكسية ويطمح للتخلص من حياته الزوجية والتحرر من تلك القيود. لذلك يجب أن تهتم الزوجة بشريكها ضمن معايير محددة دون أن تبالغ في هذا الاهتمام لكي لا يصل لحدود التملك والأنانية. 

الحب الذي ينمو: 
إنّ الحب الذي ينمو بعد الزواج يساعد في الاستقرار الزوجي، إذ يمكنك تغذية الحب من خلال التصرفات اللائقة في السلوك اليومي، ولا بد هنا من كسر الروتين وكافة الحواجز والتخلص من البرود العاطفي لكي ينمو الحب وينضج يوماً بعد يوم خلال سنوات زواجكما ويستمر لآخر حياتكما.

ليست هناك تعليقات: