مطابخ ودواليب حمامات كانديانا

مطابخ ودواليب حمامات كانديانا
قمة التصميم .. فن الإبداع .. روعة الخيال - أنقر علي البرواز لمشاهدة العديد من صور المطابخ

بحث داخل المدونة Search within the blog

تستخدم معارض كانديانا أجود أنواع الخشب الطبيعي , والألوميتال السادة الملون والمطلي بدهان الخشب.

تستخدم معارض كانديانا أجود أنواع الخشب الطبيعي , والألوميتال السادة الملون والمطلي بدهان الخشب.
مطابخ كانديانا 58 تعاونيات سموحة - خلف مديرية أمن الأسكندرية وقرب سوبر ماركت "خير زمان" ت: 01222789839 .. لمشاهدة المزيد من التصاميم أنقر علي الصورة التي أمامك

السبت، 16 يناير 2016

لعلاقة زوجية أفضل .. المجاملات ضرورية بين الشريكين !!


إنّ المجاملات الاجتماعية عموماً تكون مهمّة أحياناً في العلاقات الاجتماعية للتعامل بطريقة دبلوماسية مع من هم حولنا، كما أنّ هناك مجاملات ضرورية بين الزوجين، يجب أن تتميّز بها العلاقة الزوجية، لأنها تغذي علاقتهما وتكون بمثابة قوت يومي يساعد في تعزيز الثقة بالنفس لتبيان رضى كل طرف عن الشريك الآخر، ويسهم ذلك في تحسين التواصل بينهما، ومن أهمّ المجاملات الضرورية بين الزوجين، نذكر: 

كم أنتَ جميل؟
إنّ الغزل بين الشريكين وتبادل المجاملات الخاصة بالتعبير للآخر عن جماله يساعده في تعزيز ثقته بنفسه كلما شعر بأنّ الشريك يراه جميلاً بنظره، ما يجعل العلاقة أكثر متانة بينهما. 

شكر الشريك: 
إنّ الشريك يقوم بالكثير من الأمور من أجل اسرته، ويتحمّل العديد من المسؤوليات فيقدّم التضحيات والتنازلات، لذا من الضروري جداً أن تبدي له الزوجة مدى امتنانها وشكرها له، فردّدي على مسمعه بعض العبارات والمجاملات التي تتضمّن كلمات شكر له لتشعره بالراحة والطمأنينة، وتكون بمثابة دافع له للقيام بدوره على أكمل وجه. 

أحبُّ لفتَتك: 
كلما بادر زوجك للقيام بلفتة معينة كتحضير كوب شاي لكِ أو تقديم هديّة أو القيام بأي مفاجأة خاصة، لا بدّ من أن تقولي لزوجك "أحب لفتتك وكل ما تقوم به من أجلي". 

شكراً لأنك شريكي: 
تلك العبارة مهمة جداً لكي يشعر زوجك بحبك وتقديرك له وتقوّي مشاعره نحوكِ لتعزيز حبّكما أكثر وأكثر، وكم سيكون جميلاً إذا عبّرت له في إحدى المرات عن حبك قائلة: "لو عاد بي الزمان إلى الوراء لاخترتك شريكاً لي من جديد". 

لا أجد كلمة للتعبير عن حبّي: 
حينما يخذلك لسانك ولا تجدين كلمات مناسبة للتعبير عما تشعرين به من رضى وسعادة، بوحي لزوجك بأنك لا تجدين كلمة للتعبير عن حبك له، وهذا يسعد الرجل أكثر من سماعه الإطراء والمديح المبالغ فيه، فيشعر بأنك صادقة في حبّك اتجاهه. 

لا أنسى لحظاتنا الحلوة: 
كلما أحسست بأنّ هناك توتراً ما يصيب علاقتكما الزوجية بسبب أحد الخلافات أو المشاكل اليومية، أسرعي في تذكير زوجك باللحظات الحلوة، وقولي له: "لا أنسى لحظاتنا الحلوة معاً"، لتستفيق في داخله الذكريات الجميلة بينكما وتخف حدة التوتر. 

ولا تنسي أن تكوني صادقة في مشاعركِ أمام زوجك حتى في المجاملات الضرورية، فلا تكوني مُبالِغة في التعبير له، لأنّ ذلك يُفقدك المصداقية والشفافية.

ليست هناك تعليقات: